37 سنة سجن علي رئيس ” أونست ” العقارية في 35 قضية نصب

 

 

 

 

اكرامي باع الهوي لشركة عقارات سعودية في حفلة دوللي شاهين

كتبت – علاء سعد

أخيرا وضع القضاء حدا للنصب العقاري علي العملاء في قضية ” اونست ” للتطوير العقاري وصدر اليوم حكما استئنافيا بالسجن 37 سنة علي اكرامي الصباغ رئيس مجلس ادارة شركة أونست للنصب العقاري

كانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر ، قد قررت اليوم قبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الاعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيها بالنصب على المواطنين، وأمرت بحبسه 37 سنة فى القضية.

صدر القرار من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس،  برئاسة المستشار محمد بده، وعضوية كلا من المستشارين أحمد معوض و ماجد جمال، وعضو النيابة العامة في القضية المستشار محمد سنجر، وأمانة سر عربي حسن.

وجاء بتفاصيل الحكم حبس المتهم عام عن كل قضية نصب، و3 أعوام فى قضية واحدة ، ليصبح اجمالي سنوات حبسه في كافة القضايا 37 عاماً.

كانت محكمة مدينة نصرأول درجة حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين ، وقامت النيابة بتقديم استئناف على القرار وتم إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

كانت شركة أونست قد أبرمت اتفاقية شراكة مع رجال أعمال سعوديين قبل 4 سنوات وأقيمت حفلة كبيرة بهذه المناسبة في إحدي الفنادق الكبري بوسط القاهرة أحياها عدد من الفنانين من بينهم ايهاب توفيق ودولي شاهين وعبد الباسط حمودة وتم توزيع دولارات علي الحاضرين  ابتهاجا بتوقيع عقد الشراكة وذلك قبل اكتشاف قضايا النصب وحبس رئيس الشركة

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: