338.7 مليون جنيه حجم الإكتتاب في وثائق صندوق استثمار بنك قناة السويس

رئيس بنك قناة السويس

الوطن المصرى :فتحى السايح وعمر خالد
تم غلق باب الإكتتاب في وثائق صندوق استثمار بنك قناة السويس ، النقدي للسيولة ذو العائد اليومي التراكمي “السويس اليومي” ، وذلك بعد 8 أيام عمل فقط من فتح باب الإكتتاب.
وتم تغطية الإكتتاب في الصندوق بحجم يفوق المبلغ المستهدف ، حيث بلغ إجمالي الإكتتابات في وثائق الصندوق نحو 338.7 مليون جنيه ، بنسبة 136% من الحجم المستهدف البالغ قدره 250 مليون جنيه، وبالتالي سيتم تخصيص الوثائق المطروحة علي المكتتبين بنسبة ما اكتتب به كل منهم.
وقال بنك قناة السويس ، في بيانه الاخير، ” يعكس هذا النجاح في تغطية الإكتتاب رسالة طمأنينة للمستثمرين من خلال الخطوات المتبعة من بنك قناة السويس ومدير الاستثمار ، شركة سي اي أستس مانجمنت ، للعمل على إنجاح هذا المنتج الاستثماري ، كما يزيد من ثقة العملاء ببنك قناة السويس كبنك تجاري ذو قيمة كبيرة في الإقتصاد المصري ، حيث يقدم البنك حزمة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية والاستثمارية لعملائه من الأفراد والمؤسسات، وذلك من خلال انتشاره الجغرافي بمعظم محافظات الجمهورية”.
يذكر أن الصندوق النقدي لبنك قناة السويس “السويس اليومي” هو اول صندوق يفعل خاصية الاكتتاب/الشراء والاسترداد إلكترونيا من خلال الموقع الالكتروني للبنك والذي تم تفعيله في وقت قياسي.
ومن جانبه قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس إن إطلاق الصندوق يأتي في سياق التوجه الإستراتيجي لإدارة البنك ، والتي تستهدف التوسع في خدمات الاستثمار، والخدمات المالية غير المصرفية، ومسايرة التغيرات والتطورات الجارية في هذه المجالات.
أشار إلى أن صندوق “السويس اليومي” يتمتع بالعديد من المميزات التي تتناسب مع شريحة واسعة من العملاء سواء من الشركات أو الأفراد، ويوفر أداة فعالة في مجال إدارة النقدية Cash Management، فضلا عن تمتعه بمزايا ضريبية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: