هل تكون مواجهة الأهلي مع إنبى المباراة الأخيرة لموسيمانى فى مصر ؟

الوطن المصري – عمر خالد

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي، يعاني من 3 غيابات تضرب صفوفه، خلال مواجهة إنبي، مساء اليوم السبت، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، حيث سيتأهل الفائز لمواجهة نادي بيراميدز في ربع النهائي.

وقال شوبير خلال تصريحات تلفزيونية، إن الثلاثي حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم، قد تعرضوا لإصابات مختلفة ستبعدهم عن المشاركة مع الفريق الأحمر في مباراة إنبي الهامة في الكأس.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيره إنبى مساء اليوم السبت 25 سبتمبر في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويتطلع الأهلي في الفوز بلقاء الليلة للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها لمصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر الأفريقي الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش .

وقررت اللجنة القائمة بإدارة شؤون الحكام ، تعيين الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي وإنبي ويتكون طاقم تحكيم المباراة من كلا من محمود البنا حكم ساحة ، ومحمود أبو الرجال حكم مساعد أول ، وأحمد توفيق حكم مساعد ثاني ،ومجدي خاطر حكم رابع.

يذكر أن مباراة دور الـ 16 لكأس مصر تقام دون تقنية الفيديو بقرار من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

ويأتي غياب التقنية تنفيذًا لقرار اللجنة المكلقة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر، باستثناء الدور قبل النهائي والنهائي.

ويفتقد الأهلي الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي، فيما سيعود المالى إليود يانج والمغربي بدر بانون للتشكيلة الأساسية مع الدفع بالصفقات الجديدة والمعارين.

ورحل عن إنبي عدة لاعبين على رأسهم القائد رامي صبري وعبد الرحمن عامر وكريم طارق ومحمد رزق وإسماعيل سوادجو وعمر حسام حارس المرمى بينما تعاقد الفريق مع أحمد جمعة وحسام عرفات وعمر عدلي ومصطفى جمال والغاني ماساهادو الحسن وخالد رضا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: