2 أغسطس انطلاق فعاليات الجولة 36 لمعرض المنتقى العقاري العربي

 

 

 

 

 

كتبت – ناريمان خالد

تواصل شركة زوم اكسبو المنظمة المعرض المنتقى العقاري نشاطها المكثف للاعداد الجيد قبيل انطلاق فعاليات الجولة 36 للمعرض والمقرر اقامتها في الفترة من   2-  5 أغسطس المقبل بمركز القاهره الدولي للمؤتمرات.

قال ابراهيم الشواربي رئيس الشركة المنظمة للمعرض وعضو الاتحاد العالمي للعقارات إننا نستعد بقوة لاطلاق جولة جديدة لمعرض المنتقى العقاري العربي من خلال التواصل مع مجموعه من شركات الاستثمار العقاري والتنمية  العمرانية في مصر والمنطقة العربية لتوفير عدد كبير ومتنوع من المشروعات العقارية و السكنية والسياحية والتجارية والادارية والطبية والصناعية والزراعية.

وأضاف ان الشركة حريصة على وجود تمثيلي حقيقي لمعظم المشروعات المنتشرة في السوق العفاري المصري ولاسيما بمدن القاهرة الجديدة والشيخ زايد واكتوبر والشروق وهليوبليس الجديدة والعبوروبدر  وذلك بالاضافه للمشروغات الساحية من مرسي مطروح والساحل الشمالي وراس سدر والعين السخنة والغردقة .

وتوقع الشواربي ان تصل القيمة الاستثمارية للمشروعات المشاركة بالمعرض نحو 30 مليار جنيه وان حجم التعاملات سوف ترتفع ارتفاعا ملحوظا خلال فترة المعرض التي تشهد ذروة النشاط العقاري خلال العام ..

وأكد الشواربي أن جاري  التنسيق مع الشركات المشاركة لتقديم مجموعة من كبري العروض المميزة والهدايا القيمة للباحثين عن مسكن خلال فترة المعرض

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: