11نوفمبر .. بدء النسخة الثانية من معرض العقارات الدولي بدبي

الوطن المصري . ناريمان خالد

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن النسخة الافتراضية الثانية من معرض العقارات الدولي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر الجاري. وسيقام هذا الحدث بالشراكة مع مبادرة “استثمر في عقارات دبي”، ويتوقع له أن يستقبل جمهورًا دوليًا متنوعًا من مجتمع العقارات العالمي في “برنامج الاستثمار العقاري في دبي”.

ومن أبرز الأنشطة للحدث الافتراضي الذي يستمر 10 أيام، سيستقبل برنامج “الاستثمار العقاري في دبي” وفودًا من المملكة العربية السعودية وباكستان والصين والهند وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، للمشاركة في الأنشطة التفاعلية المُتاحة بلغاتهم، لتجاوز حواجز التواصل، وضمان تجربة غامرة فريدة من نوعها لجميع الزوار.

 وبالتعاون مع المنصة الافتراضية لتنظيم الفعاليات ” Events10X“، سيوفر البرنامج مجموعة من الأنشطة والميزات التفاعلية متعددة اللغات، مثل المعرض الافتراضي، والبرنامج التدريبي، والعروض التقديمية للمشاريع، وجولات في المواقع، حيث سيتم ربط تلك الأنشطة بمختلف لغات الوفود. وسيكون بمقدورهم أيضًا المشاركة بشكل افتراضي، ما يجعل منه الحدث الافتراضي الأمثل لجمهور القطاع العقاري، ليسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية المستوى في قطاعات العقارات والتجارة والأعمال والسياحة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: