باسم ورحاب

حكاية رحاب الجمل وباسم السمرة .. فضيحة فنية .. والتفاصيل كارثية

الوطن المصرى – عبير فودة

دائما ما نسمع عن عبارة أن الفن رسالة يقدم للمجتمع قيم ومبادئ تشكل وجدان المواطن المصرى ، ولكن ممثلين هذه الأيام أهالوا الرمال على كل تلك القيم بتصرفات صبيانية طائشة وغير مسئولة وأقل ما يمكن أن توصف به أنها ( قلة أدب ) تستحق تدخل فورى من المجلس الأعلى للإعلام ووزير الإعلام وكل الجهات المعنية .

أبطال المهزلة التى أصابت الوسط الفنى بشدة هما الممثل باسم السمرة ، والممثلة رحاب الجمل  ، حيث كشفت رحاب ، للزميلة “الوطن” كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام الجديدة، أمس الجمعة، قائلة: «كان في حالة هياج».

وقالت : «كنا عاملين بروفات في أحد الفنادق، وكنا قاعدين فوجئنا بباسم سمرة داخل علينا وغضبان جدًا وماكنش في وعيه، وشتم كل فريق العمل والممثلين، من غير أي سبب».

وأضافت : «سمعت منه كم ألفاظ خادشة للحياء، وتجاوزات عمري ما سمعتها في حياتي.. أول مرة أتعرض لموقف زي ده.. أنا أخدت الشنطة وجريت، ماكنتش عارفة هوصل لعربيتي إزاي وأمشي من المكان.. أنا لحد دلوقتي عمالة اترعش».

علق الفنان، باسم سمرة، على الهجوم الذي تعرض له، صباح اليوم السبت، من جانب الفنانة رحاب الجمل، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «الكلام مش بفلوس يا جملاوي».

وأضاف باسم فى تصريحات لعمرو أديب فى برنامج على مسئوليتى أن الحكاية أن رحاب اعتقدت أننى وراء سحب عملين فنيين منها وهذا لم يحدث ، وللاسف كل واحد عايز يشتهر هيدخل معايا فى مشكلة وقال أنا معرفض رحاب وأخر مرة جايبها من قسم الشرطة بسبب مشاكل مع زوجها ورحت طلعتها من القسم وأى حد هيتكلم عنى تانى مش هسكت

وقد تحركت نقابة المهن التمثيلية على الفور لوقف هذه المهزلة حبث أبدى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، استيائه من الواقعة التي حدثت بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.

وأضاف “زكي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض على السوشيال ميديا، والمتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة”.

وتابع: “لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا”.

وأشار إلى أن لجان التحقيق بنقابة الممثلين هي المنوطة بتحديد المخطئ وعقابه.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: