وزير التعليم العالي

وزير التعليم للطلبة.. الدولة لا تدار بوسائل التواصل الاجتماعي

كتب – عمر خالد 

 

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى إنه لا يوجد كتالوج فى التعامل مع الأزمة التى تشهدها مصر والعالم باثره فى ظل فيروس كورونا .

وأشار إلى أن الدولة لاتدار بالتواصل الاجتماعى ولا بالهاشتاج ..جاء ذلك خلال ما أثاره بعض الأعضاء فى اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى  بشأن شكاوى بعض الطلبة من عدم وجود مقررات إلكترونية لبعض الكليات .

ومن ناحية أخرى اعتذر الدكتور سامى هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب لكلا من الدكتور محمد مجاهد والدمتور رضا حجازى ممثلا وزارة التربية والتعليك وابذيم حضرا نيابة عن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم .وقال “هاشم “موجها كلامه لهما :نشكركم على حضوركما ولكن الموضوع سيطول مع وزير التعليم العالى والخيار لكما أما الانتظار أو عقد اجتماع لاحق لعدم تعطليكما عن اجتماع وزارى هام .واعقب ذلك مغادرة ممثلا وزارة التربية والتعليم للاجتماع .

وأوضح “هاشم “اليوم مجلس الوزراء عقد اجتماعه الاسبوعى بنظام الفيديو كونفرانس وحرص الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى لعرض ما تم اتخاذه من مسارات للتعليم الجامعى فى ظل جائحة فيروس كورونا أمام اللجنة البرلمانية .

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: