وداعا صلة الأرحام: ابن عاق يقتل أمه بالشاكوش .. وأخ يتخلص من شقيقيه .. التفاصيل دامية

الوطن المصري – علاء سعد

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عاطل لقتله والدته ، وإصابة خاله بعد تعديه عليهما بشاكوش فى عين شمس، تم إخطار اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة .. كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير العمليات ، بورود بلاغ لمباحث عين شمس برئاسة المقدم باهر البشلاوى بتعدى عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين مصرع «ل. م. م» فى العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة خاله بكسور فى عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة بسبب خلافات أسرية بينهم، تم ضبط المتهم وحبسه .

كما تمكنت مباحث الوراق برئاسة المقدم هانى مندور من القبض على الموظف المتهم بقتل شقيقيه، وإصابة الثالث بمنطقة الوراق بسبب الميراث.

وقرر قاضى المعارضات، تجديد حبس موظف قتل شقيقيه بإطلاق النار عليهما بمنطقة الوراق فى الجيزة وأصاب آخر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إطلاق أحد الأشخاص النار داخل شقة بمنطقة الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن موظفًأ أطلق النار على شقيقيه ما أسفر عن مصرعهما، وأصاب شقيقه الثالث، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: