«يافا ماك» تشارك بمفاجآت فى معرض «عمار يا مصر» 14 يوليو

  

كتبت – ناريمان خالد

تشارك «يافا ماك السياحية» للتنمية العقارية، المالكة لمشروع «إماريتس هايتس» في معرض «عمار يا مصر» المزمع إقامته في الفترة من (14-17) يوليو، بقاعة السرايا بفندق (إنتر كونتيننتال سيتي ستارز)، بمدينة نصر.

وتعلن «إماريتس هايتس» عن مفاجأت مدوية في عروضها المطروحة، بسوق العقارات، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار المحلوظ الذي شهدته الوحدات السكنية، والشاليهات مؤخرًا، فضلًا عن تقديم تسهيلات للسداد، والتقسيط.

وقال سامي القرينى، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، إن شركته تحرص على المشاركة في كل المعارض التي تهدف لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين، والحرص على توفير وحدات مصيفية بأسعار وتسهيلات مناسبة.

وتابع «القرينى» أن استثماراته في مصر تشهد انتعاشة كبيرة، على الرغم من الأزمات المؤقته التي تعصف بالاقتصاد المصري، الأمر الذي دفعه لبحث سبل التوسع في مشروعات عقارية وسياحية جديدة الفترة المقبلة.

ودعا «القرينى»، رجال الأعمال والمستثمرين، العرب والأجانب، للاستثمار، وتوظيف رؤوس الأموال في مصر، خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر فيها مصر بيئة خصبة للاستمثار، وتأسيس المشروعات الكبرى.

ويعد «عمار يا مصر» هو المعرض الأول للاستثمار العقاري في مصر، الذي يقدم تسهيلات لامتلاك وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وشاليهات بأفضل المدن الساحلية، فضلًا عن الفيلات الراقية، والمحال أيضًا، ومقرات الشركات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: