وفاة وإصابة 18 شخص فى حادث مروع بأسوان

الوطن المصري – علاء سعد

ارتفعت حصيلة حادث تصادم طريق  ابوسمبل  السياحى، وبالتحديد بعد الكيلو 40  إلى 7 وفيات وإصابة 11 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مدير  مرفق الاسعاف  يفيد بحادث تصادم سيارة ملاكى رقم 6847 ص س ب وميكروباص بالمنطقة سالفة الذكر ، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 11 أخرين تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث

وقال علاء بحر من أهالى قرية وادى كركر: أن أهالى كركر قاموا بإستقلال 4 سيارات مكروباص  إلى مكان الحادث لمساعدة المصابين .

وفى سياق آخر ونجحت الأجهزة الأمنية بمدرية امن اسوان ، اليوم الثلاثاء ، في ضبط 6 متهمين، بحوزتهم كمية من البانجو  تزن 1.750 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن  100 جرام، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

ويأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: