وفاة كابتن النادي الأهلي السابق بعد صراع مع المرض

غيب الموت نجم النادي الأهلي السابق الكابتن سمير صبيح بعد صراع طويل مع المرض، حيث توفي كابتن الأهلي في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين الامر الذي أصاب أسرته بالصدمة والحزن الشديد على فراق الراحل وقامت أسرته بدفن جثمان فقيده في مقابر الأسرة على أن يتم تحديد موعد لاحق لتلقي العزاء.

جدير بالذكر أن الكابتن سمير صبيح واحد من نجوم القلعة الحمراء وكان رفيق الكابتن صالح سليم وعبده نصحي في الأهلي وشارك مع الكابتن عادل هيكل في المنتخب العسكري لكرة القدم ويعتبر أيضا من جيل ريعو والسايس وعلوى مطر وحمادة إمام وأبو رجيلة تحت قيادة الكابتن عبده صالح الوحش وقائد منتخب مصر تحت ١٨ سنة.

انتقل الراحل سمير صبيح إلى نادى بنى سويف ثم نادى بور فؤاد ثم عاد إلى النادي الأهلي واختتم حياته بالقلعة الحمراء حتى حرب ٦٧ لانضمامه للقوات المسلحة.

وانضم سمير صبيح إلى المقاومة في محافظة الإسماعيلية بكلية ضباط الاحتياط مع الدكتور عبد المنعم عمارة، ثم انتقل إلى إدارة التجنيد بالقاهرة ويعتبر الراحل سمير صبيح مثله الأعلى في الملاعب المصرية الراحل رفعت الفناجيلي.

واشتهر الراحل سمير صبيح بتسديد القذائف الصاروخية على مرمى المنافسين من خارج منطقة الجزاء، وكان من عادة الراحل سمير صبيح عدم مغادرة المران عقب انتهاءه حيث يقوم بالمران على التسديد من خارج منطقة الجزاء على حارس المرمى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: