وفاة السائق المصاب فى حادث مصرع العروسين فى البحيرة

الوطن المصري – علاء سعد

توفى منذ قليل السائق المصاب أحمد قنديل، متأثرا بجراحه في مستشفى إيتاى البارود، فى الحادث المروع أمس والذى شهد مصرع عروسين وشقيقة العروس، على طريق إيتاى البارود – كفر الشيخ مخلوف، حيث لقى عروسان وشقيقة العروس مصرعهم وأصيب آخر بجروح وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج إثر انقلاب سيارة ملاكي بمصرف مجاور للطريق أثناء الزفة.

وعن تفاصيل الحادث قال محمد حمدي، عم العروسين، إن سيارة زفة العروسين انقلبت في النهر أثناء عودتهم من الكوافير، وبسبب أن شبابيك السيارة كانت مغلقة لم يستطيعوا الخروج منها ، حتى أن العديد من الناس ظلوا يحاولون إخراجهم من السيارة لمدة نصف ساعة ولم يستطيعوا إخراجهم.

وأضاف محمد، أن العروسين أولاد عم، ومخطوبين منذ عام، واليوم كان يوم حنتهم والعرس كان من المقرر أن يكون بعد يومين، مضيفا أن الجميع كان يحب العروسين وهذا ما ظهر بالجنازة، فالعريس كان شاب مكافح.

وقال أحد الأهالي، إنه شاهد فيديو قصير للحادث، تظهر فيه سيارة كانت تسير في الجهة المقابلة لهم وقامت بالتضييق عليهم فحاولوا أن يتفادوا وقوع اصطدام ولكنهم انقلبوا بالنهر.

وقال أحد أهالي القرية، إن العروسين من شباب البلد المحترمين والمحبوبين، والعريس كان شاب مكافح في مقتبل العمر ونحتسبهم شهداء عند الله.

وكان قد لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخص آخر فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة أثناء موكب زفاف بمركز إيتاى البارود.

كان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بمصرف أمام قرية الشيخ محمد طريق ” الخوالد – ايتاى البارود” أثناء موكب زفاف.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص منهم العروسين، وشقيقة العروس، وتم نقلهم لمستشفى إيتاى البارود المركزى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: