وفاء عامر : لم أفعل ما أخجل منه .. ولن أظهر فى أدوار إغراء أخرى

 

كتبت – عبير فودة

فى جلسة مصارحة أزاحت الممثلة وفاء عامر عن الكثير من الأسرار التى تتعلق بعملها فى الوسط الفنى حيث أكدت وفاء إنها لن تظهر فى أدوار الإغراء مجدداً، بعدما حازت على أدوار البطولة، مشيرة إلى إنها ” مش مكسوفة ” من أعمال الإغراء التى قدمتها قبل ذلك.

وأضافت الفنانة، خلال حوارها ببرنامج “أنا وأنا”، الذى يذاع على قناة ON E، وتقدمه الإعلامية سمر يسرى، إنها لم تستطع أن ترفض هذه الأدوار من قبل، مشيرة إلى أنها لا تستحرم هذه الأدوار ولكنها لا تريد أن تكرر هذه الأدوار مجدداً.

وأكدت وفاء أنها ليس لديها صراع داخلى بشأن قبول هذه الأدوار أو رفضها .

واعترفت وفاء عامر أن بصماتها كانت محدودة فى السينما، مشيرة إلى أن ذلك بسبب عدم حصولها على فرصة حقيقة، مشيرة إلى أنه ما زال لديها مخزون وأن موهبتها لم تعجز، لتقديم طاقتها وما لديها فى شخصية سينمائية.

وحملت وفاء ، المخرج خالد يوسف مسئولية موهبتها التى لم تستغل فى السينما المصرية، مضيفة: “أنا عملت مع خالد يوسف دور فى فيلم كارما، وكنت ضيفة شرف، ولكن ضيفة شرف بطلة”.

وقالت إنها كانت سابقة غادة عبد الرازق، وظهرت قبلها بعامين، إلا أن تفوق غادة حاليا أرجعته إلى النصيب، مشيرة إلى رضاها وتصالحها مع نفسها.

وأوضحت أنها كانت بصدد الدخول فى عمل مشترك مع الفنانة غادة عبد الرارزق إلا أنه لم يكتمل، كاشفة أن غادة عبد الرازق ممثلة وإنسانة محترمة، قائلةً: “مكنش هيبقى فارق معايا دورى مع غادة عبد الرازق، وأنا حتى لو دور صغير بعتبر نفسى فيه بطلة، ومعنديش مشكلة إن غادة عبد الرازق يتحط اسمها قبلى لأن هو ده الحق”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: