وصول جثمان الفنان ماهر سليم لمسجد السيدة نفيسة

الوطن المصري – عبير فوده

وصل جثمان الفنان ماهر سليم ، لمسجد السيدة نفيسة لتشييع جنازته، بعد أن وافقته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في أحد المستشفيات بعد صراع مع المرض.

وتقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل عقب صلاة الظهر مباشرة بحضور عدد من أبناء الوسط الفني من مسجد السيدة نفيسة  على أن يتم دفنه على طريق الفيوم ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الأن.

وشغل الفنان الراحل ماهر سليم العديد من المناصب الإدارية بالمسرح منها نائب مدير عام الطليعة 2010، ثم مديرا عاما لمسرح الطليعة 2012، ثم تولى رئاسة البيت الفنى للمسرح عام 2013.

وتولى سليم أيضا العديد من المناصب الأخرى منها مستشار رئيس قطاع الإنتاج الثقافى عام 2014، ومدير المهرجان القومي للمسرح بالقاهرة فى مارس عام 2013.

وحصل ماهر سليم على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج وعرفه الجمهور من خلال شخصية «زيكا» في مسلسل الأطفال الشهير «بوجي وطمطم» وأيضًا عمل في عدة أفلام مع المخرج المصري العالمي يوسف شاهين وأيضًا المخرج خالد يوسف

وقدم سليم للمسرح العديد من الأعمال كممثل ومخرج منها: العيال تكسب، زمبليطة في المحطة، الزوبعة، الزيارة انتهت، حدث في وادي الجن، علاء الدين وغيرها.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: