وزير النقل يبدي استيائه من ضعف إيرادات تذاكر السكة الحديد

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

صرح أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل  أن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل عقد اجتماعًا حضره المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد، واللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والموصلات وقيادات السكة الحديد ومترو الأنفاق وشرطة النقل والموصلات لمتابعة منظومة الانضباط في الموصلات العامة.

وخلال الإجتماع شدد الجيوشي على أهمية تكثيف تواجد رجال الشرطة والأمن الإداري في القطارات لمنع وقوع الجرائم والمخالفات والحفاظ على نظافتها، وكذلك منع التهرب من سداد قيمة التذاكر.

وأضاف إبراهيم أن الجيوشي أبدى استيائه من ضعف تحصيل قيمة التذاكر والايرادات وبالتالي زيادة نزيف الخسائر وديون السكة الحديد والسحب على المكشوف شهريًا لصرف مستحقات العاملين، كما أعطى المسئولين في السكة الحديد مهلة قصيرة للقضاء على ظاهرة التهرب وغلق جميع المنافذ التي تساعد عليها وكذلك زيادة أعداد المحصلين والكمسارية في القطارات كما أنه يفكر في وضع لائحة مالية جديدة تربط الحوافز بالعمل والإنتاج.

واختتم المتحدث الرسمي أن الجيوشي أكد للحضور أن مصر في وضع اقتصادي صعب للغاية يتطلب منا جميعا العمل بضمير وإخلاص لتوفير الموارد التي ننفقها في تحسين الخدمة للمواطنين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: