وزير القوي العاملة يناقش مع إئتلاف المصريين بأوروبا التعاون المشترك

22

كتب – هاني رزق

ناقش وزير القوى العاملة محمد سعفان  مع قيادات ائتلاف المصريين بأوروبا ولاء مرسي رئيس ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا، والدكتور هشام فريد الأمين العام للائتلاف المشاكل التى تواجهم في الخارج وسبل حلها .. تم خلال اللقاء طرح العديد من الأفكار والحلول وكيفية دعم العمل العام وخدمة المغتربين ، والإستفادة من خبراتهم لتنمية مشاركتهم في اعادة بناء مصر ودعم مشروعات البنية التحتية والإستثمارية .

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة أن يد الوزارة ممدودة لكل من يساهم في خدمة المصريين بالخارج وأنهم يرحبون بكل فكرة تساهم في تخفيف المعاناة عن المصريين المغتربين ، وكيفية الإستفادة من القدرات الهائلة الفكربة والمادية بما يخدم الوطن الأم الي يحتاج علي عقل وقلب كل مصري مغترب .

ومن جانبه ابدي ولاء مرسى رئيس الائتلاف  رغبتهم فى التعاون المباشر مع وزارة القوى العاملة نظرا للثقة التى يضعها الائتلاف فى دور الوزارة والمجهود الملحوظ للوزير محمد سعفان ونجاحه فى عقد عدد من الاتفاقيات مع عدة دول والتى تخدم الصالح العام وحل قضايا المصريين فى الخارج.

أضاف د. هشام فريد الأمين العام للإئتلاف بان اللقاء كان حميميا وبناءا ومثمرا حيث تم مناقشة الوضع الحالي للمصريين فى الخارج ودور وزارة القوى العاملة والمشاكل التى تواجهم وطرح بعض الافكار والحلول.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: