https://whitlock.yogahagerstown.com
المستشار عمر مروان وزير العدل

وزير العدل يقرر بدء تشغيل الفترة المسائية في 12 فرعا بالشهر العقاري

كتب – خالد عبد الحميد

استمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفتح وتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية تيسيراً على المواطنين، وتلبية الاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية.

قرر المستشار/ عمر مروان وزير العدل إتاحة العمل في الفترة المسائية في عدد 12 فرع توثيق موزعة على 7 محافظات وهي (القاهرة – الجيزة – الشرقية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط – البحيرة).

وفي إطار البروتوكول الموقع بين وزارة العدل والشركة المصرية للاتصالات لتشغيل وإتاحة خدمات التوثيق بفروع شركة (we)، أصدر وزير العدل عدة قرارت وزارية بافتتاح عدد 9 فروع توثيق في فروع الشركة المصرية للاتصالات (we) في عدد 5 محافظات (القاهرة – الغربية – الاسكندرية – الاقصر – أسوان). 

وكانت عدد الفروع التى سبق إتاحة الفترة المسائية بها عدد 44 فرع توثيق ، ليصبح إجمالى عدد الفروع التى تعمل خلال الفترة المسائية عدد ٦٥ فرع توثيق وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق ارغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التنفيذ بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعه لمصلحة الشهرالعقارى والتوثيق.  

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: