وزير الشباب ينزع فتيل لغم اتحاد الكرة مع محمد صلاح

 

 

كتب – رامى جوهر

نزع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة فتيل الأزمة التى نشبت مؤخرا بين اتحاد الكرة المصرى ونجم نجوم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى محمد صلاح بسبب الإعلانات وأمور أخرى والتى كادت تسبب له مشكلة فى انجلترا .

وأعلن عبد العزيز عن إنهاء مشكلة اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصرى، مضيفا:”تم الاتفاق مع المهندس هانى أبو ريدة على تنفيذ كافة طلبات الكابتن محمد صلاح”.

وأضاف “عبدالعزيز”، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “أؤكد أننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التى أبرمها فى إنجلترا، حتى لا يتعرض لأى مشكلات.. تحيا مصر”.

كان محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، والمنتخب الوطنى لكرة القدم، قد كتب تغريدة غامضة قال فيها، إن طريقة التعامل كان بها إهانة كبيرة – دون توضيح ما يقصده -.

وقال صلاح فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر :”بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

ثم عاد صلاح ليكتب تغريدة جديدة يشكر فيها كل من تدخل لحل الأزمة مع اتحاد الكرة حيث  وجه اللاعب الدولى محمد صلاح، الشكر إلى المتضامنين معه فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، مضيفا «أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة».

وأضاف “صلاح”، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، «فى الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية».

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: