منتخب مصر

وزير الشباب : المنتخب مش حقل تجارب.. وكيروش خسرنا كتير

الوطن المصرى – رامى جوهر

أكد  خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، إنه عند الاستعانة بخبير أجنبي يكون بهدف تزويدنا بأحدث الطرق والوسائل في المجال الخاص به.

ابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «كيروش بيقول لمصر سييكم من اللي فات، انتو مكنتوش تعرفوا كرة قبل كده، وخليكم معايا ».

ووجه كلامه لكيروش قائلا: منتخب مصر مش حقل تجارب، وله تاريخ كبير ويحظى بمتابعة 110 ملايين مصري، ومينفعش تجرب فيه،  وسط حضور جماهيري كبير وتلعب على اسم مصر.

أكد أن لاعبي الأهلي والزمالك الأفضل دائمًا لتمثيل مصر في المنتخب، لافتا إلى وجود أخطاء تكتيكية كبيرة ظهرت في بطولة كأس العرب.

وأضاف أن كيروش تسبب في خسارة ثقة اللاعبين بأنفسهم، خلال كأس العرب وخسارة الكثير من الأشياء الأخرى، حيث استبعد كيروش العديد من اللاعبين الكبار.

ولفت إلى أن كل مدرب جديد يزعم أنه يريد إنشاء فريد جديد، مؤكدًا أن اختيارات كيروش مهزوزة، ويجب عليه الاعتماد على مساعديه المصريين في البطولة الأفريقية.

واختتم وزير الشباب والرياضة الأسبق: لا يصح أن تأتي بلاعبين لم نسمع عنهم، موضحًا أنه هذا ليس وقتهم في بطولة كأس العرب مع كل الاحترام للجميع

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: