وزير الدفاع يتابع تطور الحالة الصحية لمصابى المواجهات مع الإرهاب بسيناء

%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d9%8a%d8%b2%d8%b1%d9%88

القائد العام يزور الأبطال المصابين من رجال القوات المسلحة بالمجمع الطبى بالمعادى ..

كتب – خالدعبدالحميد

قام الفريق أول / صدقى صبحى ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، بزيارة المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم فى التصدى للإرهاب والقضاء على البؤر الإرهابية فى سيناء ، ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

وخلال زيارته ، أكد القائد العام أن أبطال القوات المسلحة سيظلوا يقدمون الغالى والنفيس فى سبيل بسط الأمن ودحض براثن الإرهاب ، وأنهم يضربون أروع الأمثال فى البطولة والتضحية من أجل رفعة شأن وطننا الغالى .

وأشار الفريق أول / صدقى صبحى ، إلى أن رجال القوات المسلحة لا يدخرون جهداً فى الدفاع عن أرض الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات ، وأعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين ، والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة فى الدفاع عن أرض مصر وشعبها ، مؤكداً أن حماية الوطن وصون مقدساته سيبقى أمانة فى عنق كل فرد بالقوات المسلحة .

من جانبهم ، أبدى المصابين من أبطال القوات المسلحة ، إعتزامهم العودة إلى مواقعهم لإستكمال عملهم فى الحرب على الإرهاب ، وأنهم مستعدون في أى وقت وتحت مختلف الظروف ، لتقديم أرواحهم فداءً لتراب الأرض التى دفع أجدادهم أرواحهم ثمناً من أجل تحريرها

%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d9%8a%d8%b2%d9%88%d8%b1-5

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: