وزير الدفاع : رجال القوات الخاصة أحد روافد القوات المسلحة القوية التي تبعث علي الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد

الفريق محمد زكي يلتقي بمقاتلي الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات

مقاتلوا المهام الصعبة يجددون القسم علي التصدي للإرهاب والحفاظ علي امن الوطن واستقراره  

 

 

كتب – خالدعبدالحميد

إلتقى الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من ضباط وضباط صف وجنود وحدات الصاعقة والمظلات.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقةً حداداً على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن أمنه وإستقراره.

ونقل القائد العام تحية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة وإعتزازه بعطائهم وتضحياتهم في الحفاظ علي الأمانة المقدسة التي كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه ، ووجه القائد العام التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكري السادسة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأشار الفريق محمد زكي الي أن ما تموج به مصر والمنطقة من مخاطر وتحديات داخلية وخارجية تستهدف الأمن القومي المصري علي كافة الإتجاهات يفرض علي القوات المسلحة الإحتفاظ بأعلي مستويات الكفاءة والقدرة القتالية تدريباً وتنظيماً وانضباطاً بما يمكنها من تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية حدود الوطن وتأمين جبهته الداخلية والقضاء علي التطرف والإرهاب.

وأكد القائد العام أن رجال القوات الخاصة هم أحد الروافد القوية للقوات المسلحة التي تبعث علي الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد وما يبذلونه من جهد للحفاظ علي كفائتهم واستعدادهم القتالي والوصول بها الي المستوي الذي يحقق اهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها علي حماية ركائز الامن القومي المصري علي كافة الاتجاهات ، مؤكداً على ضرورة إتباع الأساليب الغير نمطية فى التدريب لتنفيذ كافة المهام ذات الطبيعة الخاصة .

وأشاد الفريق محمد زكي بالإستعداد القتالى والروح المعنوية العالية واليقظة الدائمة التى يتمتع بها مقاتلى القوات الخاصة , وأعرب عن سعادته بما لمسه من مستوى متميز وفهم جيد للمهام القتالية التى تنفذها القوات بما يمكنهم من مجابهة التطرف والإرهاب. 

 وأدار القائد العام حواراً مع مقاتلى الوحدات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري ، وما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية وانجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية علي الصعيدين الداخلي والخارجي  أعادت الثقة في نمو الإقتصاد المصرى وإستعادة الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصر ، مؤكداً عظم المسئولية الملقاة علي عاتق أبناء الشعب المصري من أجل التلاحم والعمل الجاد من أجل بناء المستقبل وأن تظل مصر وطنا قويا عزيزاً لكل المصريين .

من جانبهم جدد مقاتلوا القوات الخاصة العهد علي البذل والعطاء والوفاء بكافة المهام والواجبات التي تسند اليهم من أجل حماية الوطن ، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار . 

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: