وزير الداخلية

وزير الداخلية يهنيء رئيس الوزراء وشيخ الأزهر ووزير الدفاع بالعام الهجري الجديد

كتب – خالد عبد الحميد

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة العام الهجرى الجديد، جاء بها: «مع انتهاء السنة الهجرية وحلول العام الهجرى 1444 هــ، يُسعدني وهيئة الشرطة، أن أبعث لفضيلتكم بأسمى عبارات التهنئة ومشاعر التقدير، راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية باليمن والبركات».

وأضاف: «ونحن إذ نستقبل هذه الذكرى العطرة، التي تمثل مولد عصر جديد فيه خرج العالم أجمع من الظلمات إلى النور، لنرجو من المولى جلت قدرته لمسيرة أزهرنا الشريف، المزيد من الازدهار لتمتد هذه المناسبة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف الأجلاء، بموفور الصحة والعافية».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمــد زكي، القـائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة العام الهجري الجديد، جاء بها: «يُسعدني وهيئة الشرطة، بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1444 هـ، أن نُعرب لسيادتكم وقواتنا المسلحة الباسلة، عن أصدق التهاني وأسمى الأماني».

وأضاف: «إننا نستلهم باحتفالنا بهذه الذكرى الكريمة، صدق النوايا والإخلاص، داعين الله العلى القدير أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، لما فيه الخير والأمان لوطننا الغالي.. عاشت القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائنا وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة العام الهجرى الجديد، جاء بها: «يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1444 هـ،
أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة، بأخلص التهانى وأسمى الأماني، داعين الله عز وجل، أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة، درعًا قويًا، لحماية وطننا الغالى وشعبه العظيم».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بمناسبة العام الهجري الجديد، جاء بها: «يسرني وهيئة الشرطة، بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد 1444 هـ،
أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، بموفور الصحة وسديد القول، أن يُبارك جهودكم المستنيرة فى بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة، وأن يجعله عام خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهــورية، بمناسبة العام الهجرى الجديد، جاء بها: «يَسرني وهيئة الشرطة، بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد 1444 هـ،
أن نُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني، داعيًا المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من اليُمن والخير والبركات».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاونى الأمن والجنود والخفراء والمجندين، وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بوزارة الداخلية، جاء بها: «يَسرني مع إشراقة العام الهجري الجديد 1444 هـ، أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام، بأصدق التهاني وأطيب الأماني».

وأضاف: «يأتي احتفالنا بهذه المناسبة فى كل عام ليرسخ فى نفوسنا دلالات كريمة وقيم نبيلة تُعلى معانى التضحية والفداء، والإقبال على العطاء، من أجل توطيد ركائز الأمن السامية، بما يخدم أمن وسلامة الوطن.. حفظ الله مصر الكنانة، وهيأ لها مزيدًا من الازدهار والتنمية والرخاء».

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: