وزير التموين: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بمحدودي الدخل

 الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية

الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بمحدودي الدخل، ويوجه دائما بتوفير احتياجات المواطنين الأساسية بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن السلاسل التجارية التي يتم افتتاحها تخلق مناخا من المنافسة في الأسواق، وهو ما ينعكس بالإيجاب على تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير إحدى السلاسل التجارية بمدينة الزقازيق بالشرقية، برفقة المحافظ اللواء خالد سعيد، والتي تعتبر الثالثة التي يتم إنشاؤها بالمحافظة بهدف خفض أسعار السلع الغذائية وتقديم منتج بجوة عالية للمستهلك .

وقال وزير التموين إن الوزارة بصدد تنفيذ مشروع جديد للشباب بأنحاء الجمهورية يسمى (جمعيتي)، وتقدم للاستفادة منه حتى الآن 50 ألف شاب، منهم 14 ألف شاب تنطبق عليهم الشروط، ويخص الشرقية منهم 8 آلاف طلب، وسيتم افتتاح هذه المشروعات خلال الفترة القادمة .

وأضاف أنه تم خلال مارس الجاري بيع سلع تموينية كفرق لنقاط الخبز بقيمة 460 مليون جنيه، ويتم الآن ضخ كميات كبيرة من الزيوت لدى بقالي التموين من أجل القضاء على مشكلة توافره، والتي ظهرت بوضوح الشهر الماضي، مطالبا المواطنين بتسجيل رغباتهم في استمارة لدى البقالين بشأن السلع التي يرغبونها حتى يتم توفيرها لهم بأسعار أكثر تنافسية .

أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: