وزير التعليم يوجه رسالة عاجلة لمعلمي وطلاب المرحلة الثانوية

الوطن المصري – جيهان جابر

وجه الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني، رسالة لجميع المدرسين والطلبة بالمرحلة الثانوية لاكتشاف كيفية استخدام المصادر العلمية ل Britannica LMS على بنك المعرفة المصري من خلال ورشة العمل هذه يوم الأربعاء الموافق ٣ نوفمبر الساعة ٨:٠٠ مساءً .

وأضاف وزير التعليم عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، سجل الآن وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الالكتروني المسجل به عبر ورشة بنك المعرفةالمصري.

وكان قد أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن نظام التعليم والمقررات الدراسية للصف الرابع الابتدائي، وذلك وفي إطار حرص الوزارة على مصلحة أبنائنا الطلاب من خلال تنظيم العمل وتوحيد الإجراءات ونظرًا لكثرة التساؤلات التي ترد للوزارة.

ونص الكتاب الدوري على أن يتم دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع من الحلقة الابتدائية ــ هذا العام فقط ــ ويكون في المقرر الدراسي الذى تم تدريسه خلال تلك الفترة ويٌعقد على مستوى المدرسة، دون المساس بنظام التقييم الوارد بالفقرة الأولى من المادة الثامنة بالقرار الوزاري رقم (133) بتاريخ 21/9/ 2021.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: