وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البنية الأساسية والحى السكنى بالعاصمة الجديدة

وزير الاسكان مصطفى مدبولي
تفقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى أعمال تنفيذ البنية الأساسية (مياه الشرب، والصرف الصحى، والطرق)، والحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعقد اجتماعاً مع مسئولى شركات المقاولات المنفذة للأعمال لمتابعة الموقف التنفيذى.
وخلال الاجتماع شدد الوزير على ضرورة زيادة معدلات الإنجاز، وتكثيف العمالة والمعدات بالمواقع المختلفة، مضيفا أنه سيتم إنهاء التعاقد مع الشركة التى لن تزيد من معدلات الإنجاز.
وأوضح أنه سيقوم بزيارة المواقع المختلفة بالعاصمة الجديدة الأسبوع المقبل لمتابعة البرامج الزمنية للتنفيذ، ولن يتم السماح بتقاعس أى شركة أو تأخيرها فى المواعيد.
وقام مدبولى بجولة موسعة فى جميع مواقع الحى السكنى التى يتولى تنفيذها عدد من الشركات المختلفة، حيث انتهت شركة المقاولون العرب من حفر 70% من إجمالى 44 عمارة، كما بدأت فى صب الخرسانة لأول عمارة بالحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما انتهت الشركات الأخرى من حفر عدد كبير من العمارات والجسات المطلوبة.
وكلف الوزير مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمتابعة أعمال الشركات على مدار اليوم لحل أى مشكلة تطرأ على أرض الواقع، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من شركات المقاولات بالموقع، سواء التى تعمل فى تنفيذ البنية الأساسية، أو التى تعمل فى الحى السكنى.
أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: