وزيرة الاستثمار: نضع صوب أعيننا المستثمر المحلي.. وفي أولوياتنا حل مشاكله

داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار – أرشيفية
 
استعرضت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، مع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار ماستقوم به الهيئه خلال المرحلة القادمة من العمل علي حل مشاكل المستثمريين.
وقالت “خورشيد”‘‘ إن ملف النزاعات الاستثمارية يشهد تطوير إيجابي في آلية العمل بهدف الإسراع في حل مشاكل المستثمريين‘‘.
وأعطت “خورشيد” تعليمات لقيادات الهيئة في اجتماع سابق بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمترددين على مكاتب الهيئة في مختلف المحافظات.
وأضافت “خورشيد”، أن الوزارة تعمل بالتوازي على رسم سياسة استثمارية واضحة بمختلف القطاعات الاستراتيجية والمحافظات والمقترحات التشريعية.
وأوضحت  الوزيرة أن الهيئة العامة للاستثمار هي الأداة التنفيذيه المنوط بها تحقيق هذه السياسة الاستثمارية على الأرض على أكمل وجه والترويج للخريطة الاستثمارية التي يتم استكملها.
أكدت “خورشيد”: ‘‘نضع صوب أعيننا المستثمر المحلي وفي أولوياتنا حل مشاكله.. فهو سفيرنا للترويج لمناخ الاستثمار في الخارج.’’
حضر الاجتماع المهندس محمد فريد خميس رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، المهندس محمد طارق توفيق ممثل اتحاد الصناعات المصرية، علاء السقطي ممثل الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أحمد سالم مشهور رئيس جمعية شباب الأعمال، محمد الأتربي رئيس بنك مصر، الدكتور خالد سري صيام عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: