نبيلة مكرم

وزيرا الهجرة والرى يعلنان نتائج مؤتمر مصر تستطيع بأبناء النيل

 

مكرم : عرض نتائج مصر تستطيع يؤكد أن الدولة تأخذ توصياته بشكل جاد وأن المؤتمرات ليست استهلاكا اعلاميا

وزير الري: هناك جدية في اخذ توصيات مؤتمر مصر تستطيع وتحويلها إلى واقع ملموس على الأرض

كتب / خالدعبدالحميد

عقد كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، مؤتمرا لعرض نتائج مؤتمر “مصر تستطيع بابناء النيل”، والذي نظمته وزارة الهجرة فبراير الماضي بمحافظة الاقصر وشارك به اكثر من ٢٠ عالم وخبير في مجال ادارة الموارد المائية والري والزراعة.

وفي بداية كلمتها، قدمت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للدكتور محمد عبد العاطي على التعاون في متابعة تنفيذ توصيات مؤتمر مصر تستطيع بابناء النيل، معربة عن سعادتها لعرض النتائج الخاصة بالمؤتمر في وجود عدد من العلماء المشاركين به ليعرضوا ما تم تنفيذه مما أوصوا به خلال فعاليات المؤتمر.

وأضافت أن اتجاه الدولة هو الاهتمام بعلمائنا وخبرائنا وهذا شئ يعود بالنفع على الدولة اجمع، لافتة إلى أن مؤتمر “مصر تستطيع بابناء النيل” هو رقم ٣ لسلسلة مصر تستطيع ونعمل على مصر تستطيع الرابع وسيكون حول التعليم وهذه سلسلة ناجحة من المؤتمرات التي تجني ثمارها الدولة المصرية.

وأوضحت وزيرة الهجرة ان التعاون مع وزارة الري خلال “مؤتمر مصر تستطيع بابناء النيل”، أمر رائع وايجابي، مؤكدة أن مؤتمر اليوم لعرض نتائج ما تم تنفيذه من توصيات العلماء اثبات بأن الدولة تاخذها بشكل جاد واهتمام وتثبت أيضا ان المؤتمرات ليست للكلام فقط، ولكن لها نتائج وتنفذ على ارض الواقع.

ومن جانبة رحب الدكتور محمد عبد العاطي بالسفيرة نبيلة مكرم لحضورها بمقر وزارة الري وعرض النتائج الخاصة ب”مصر تستطيع بابناء النيل”، مشيرا إلى أن هناك جدية في اخذ توصيات مؤتمر مصر تستطيع وتحويلها إلى واقع ملموس على الأرض.

وتمثلت نتائج مؤتمر مصر تستطيع بايناء النيل كما يلي:-

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: