«وايت نايتس»: إلغاء التجمع اليوم لحضور مباراة يونيون دوالا

وايت نايتس أرشيفية

وايت نايتس أرشيفية

أصدرت مجموعه «وايت نايتس» بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يفيد بلغي تجمع مباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميروني في اياب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا وجاء البيان كالتالي :-
-نقل مران فريق أفريكا سبورت من ملعب بتروسبورت وتشكيلات أمنية كثيفة على بعد عدة كيلوميترات من الإستاد.
وتشابهت الظروف والتصريحات والأقاويل المتضاربة من الجميع.

“نفس السيناريو: عودة الجماهير، طباعة دعاوي، جمهور القبيضة فقط، ممنوع الدخول.. وبالتالي ستكون النتيجة الطبيعية: إتقتلوا وهما رايحين يشجعوا! إوقف النشاط أسبوعين ورجعه تاني وأهي الناس بتنسى.
جماهير الزمالك تحضر مباريات فريقها خارج الحدود في كل مكان، ولكن الزمالك يلعب بدون جمهوره على أرضه، بنفس الحجج الواهية في كل مرة.
أكثر من 20 معتقل من جماهير الزمالك نتيجة إصرارنا وإصرارهم على خوض معركة عودة الجمهور وإصلاح ما أفسده المسؤولين في مجال الرياضة، ولأكثر من 3 سنوات ونحن نقدم الحلول والمبادرات أمام الجميع ولا نجد آذانًا صاغية من أحد,
ولم نجد من الحكمة اليوم أن نجتر جماهير الزمالك التي لا حول لها ولا قوة إلى ساحة معركة غير متكافئة بين طرفين أحدهم أعزل والآخر يحمل السلاح في قلب القاهرة ليحمي “المنشآت” فقط، ويسقط فيها شهداء جدد لا ذنب لهم سوى أنهم أرادوا دخول الإستاد وتشجيع فريقهم في زمنٍ لا يُقام فيه وزنٌ لحياة الإنسان ولا لأبسط حقوقه في البهجة.
وعليه؛ تقرر إلغاء تجمع المجموعة اليوم لحضور مباراة يونيون دوالا، وجميع التجمعات في مناطق القاهرة والجيزة والمحافظات.

ورسالتنا لجماهير الزمالك العظيمة فقط .. نادينا ينادينا، وسنلبي النداء لتخليصه من المختل عما قريب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: