وائل يُهاجم ياسمين: «كل اللي أعرفه أنها بتلبس فساتين حمرا»

الوطن المصري – عبير فوده

رد الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على هجوم الإعلامية ياسمين الخطيب عليه والتي اتهمته أنه يستغل مرض شقيقته للحديث على السوشيال ميديا وإطلاق تصريحات في وسائل الإعلام.

وكتب وائل عبر العزيز عبر صفحته على “فيسبوك”: “ياسمين مين وخطيب إيه أنا أول مرة أسمع عنها وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم ولا أعرف.. بس معزورة زي ناس كتير عشان ٩٩% من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفة مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه اللي مكفيه هو كل من هب ودب وإلا إيه .. يلا ماهي ظاطت.. عالم فشلة”.

وكانت الإعلامية ياسمين الخطيب، هاجمت أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعيء مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

وكتبت: “فيه ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايل.. أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونة مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

وأعلنت ياسمين الخطيب، إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد أيام قليلة من حفل زفافها، وكتبت في منشورها على “فيسبوك”: «إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير».

واحتفلت ياسمين الخطيب، مؤخرًا بحفل زفافها، على رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

من جانبه أثار الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، شكوك انفصال العوضي عن شقيقته حيت نشر صورة تجمعه بها عبر خاصية “ستوري” بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” مصحوبة بأغنية “لو هتسيب” للنجم محمد حماقي والتي تتحدت عن الفراق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: