وائل جمعة يكشف حقيقة استبعاد «كبار السن» من المنتخب

الوطن المصري – عمر خالد

نفى  وائل جمعة مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن استبعاد اللاعبين كبار السن خلال المعسكر القادم للفراعنة أمثال محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد.

وقال “جمعة” في تصريح خاص، أن كيروش لم يصرح أو يكشف عن رفضه ضم اللاعبين الكبار خلال جلسته مع الجهاز المعاون، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين سواسية أمام الجهاز الفني وأن اللاعبين أصحاب الخبرات لهم دور أيضا مع المنتخب مثل اللاعبين المحترفين والشباب.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي، موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وأعلن الجهاز الفني القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

وتضم القائمة المبدئية كل من: محمد صلاح ( ليفربول الانجليزي) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن – كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني ( أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي ( ايبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: