“هنعمل لغبطيطا” تتخطى 2 مليون مشاهدة لعمر كمال وحسن شاكوش

حسن شاكوش وعمر كمال

الوطن المصري – عبير فودة

 

تخطى عدد مشاهدات أغنية “هنعمل لغبطيطا” لمطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، على موقع “يوتيوب” أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد يومين تقريبا من طرحها، وظهر من خلالها شاكوش وعمر بشكل “الجرافيكس” مع الخلفية ألوان جديدة تتماشى مع الأغنية، وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع “إنستجرام” :”الحمد لله 2 مليون مشاهدة فى أول يوم ..وتريند رقم 1 مصر ومعظم الدول العربية”.

الأغنية الجديدة تأتى بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية، ووقفهما عن إحياء الحفلات الموسيقية، وأيضا وقف تصاريحهما، وأيضا بعد أزمة حسن شاكوش مع نقابة الموسيقيين بعد الديو الغنائى الذى أصدره مع أحمد سعد.

وكان طرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان “شوكلاتة سايحة جوة كيك”، على موقع “يوتيوب” وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة.

وكان قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية فى اجتماعه إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون تصريح وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما قرر المجلس إحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية 100 حساب مع “شاكوش” غير المصرح له بالعمل من النقابة.

كما قرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع غير المصرح لهم بمزاولة المهنة وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد أى جهة تخالف ذلك خرقا لقواعد القانون والنظام العام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: