حكاية هبوط الزمالك لدوري القسم الثاني

الوطن المصري – عمر خالد

تحدث طارق جبريل أمين صندوق اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن المشاكل التي تواجه النادي بخلاف القضايا الدولية المرفوعة من لاعبين سابقين، موضحا أن  العقوبات تصاعدية من الاتحاد الدولي “فيفا” وبعد إيقاف القيد لفترتين بعد ذلك تكون ثلاث فترات إيقاف وخصم نقاط وأخيرا الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وقال جبريل في تصريحات تليفزيونية: ” بطبيعتي أنا شخص متفائل لكن يجب على الجميع أن يتفهم الأمور صعبة جدا في النادي، يجب أن يقف الجميع معنا الجمهور وكل من هو داخل النادي أو خارجه، والمشكلة أن هناك بعض المنتمين لنادي الزمالك يصدرون لنا مشاكل، ولا نعلم هل نرد على المشكلة أو نحلها أم نبحث عن أموال لحل المشاكل الأخرى”.

وأضاف أمين صندوق الزمالك “الجميع يتحدث عن القضايا الدولية، لذلك كان علينا إيضاح الأمور للجماهير فهناك من كان يتهمنا بالتقصير في عدم تجديد لاعب أو رحيل آخر”.

وشدد “لدينا مشاكل أخرى ولكن التركيز على القضايا الدولية لأن عقوباتها صعبة جدا، قد تصل إلى ثلاث فترات بدون قيد بالإضافة لخصم نقاط وبعد ذلك الهبوط إلى الدرجة الثانية لأن العقوبات تصاعدية”.

وأكد أنهم يعدون جمهور الزمالك والمنتمين له بأن اللجنة ستبذل  أقصى جهد ممكن لحل المشاكل التي تواجه النادي في الفترة الحالية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: