Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-09-27 15:40:16Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

هل يتم إلغاء سفر وزيرة الهجرة الي لندن لدواعي أمنية ؟!

 

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-09-27 15:40:16Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com
خاص – بوابة الوطن المصري

ما زالت السفيرة نادية مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج تلقي معارضة من بعض فئات من أعضاء الجاليات المصرية بالخارج والذين انتقدوا أدائها واعتبروه ضعيفا ولا يرقي لطموحات أكثر من 10 ملايين مصري مغترب .

أكد عدد من المصريين بالخارج منهم صالح فرهود من فرنسا ، وولاء مرسي من بريطانيا أن الوزيرة   لم تقدم عملا ملموسا حتي الآن يفيد المصريين فى الخارج .. وتسائلوا هل إجتمعت برموز الجاليات والجمعيات والنوادى فى الخارج للتعرف على مشاكلهم وإيجاد الحلول وعرضها على المسئولين فى مصر لكى يجدوا الحل .. هل إجتمعت من أجل حل مشكلة الشباب خاصة الذين هاجروا من مصر وإستقروا فى بلاد أوروبا ويعملون الأن ويحولون مدخراتهم إلى ذويهم فى ..  هل وجدت حلا لمشكلة هؤلاء الشباب الذين فقدوا جوازات سفرهم ويحاولون ايجاد حلا لهذه المشكلة مع الدولة عن طريق القنصليات والجهات المعنية للحصول على مايفيد أنهم مصريين ، هل اجتمعت مع رؤساء الجاليات لعرض هذه المشكلة.

وأضافوا أنهم لا يشعرون بوجود الوزيرة الممثلة  للمصريين بالخارج وحتى لقاءاتها الخارجية مع الجاليات المصرية فى الخارج تضع شروطا مسبقة للحضور كما هو الحال في لقاء الوزيرة القادم مع المصريين فى العاصمة البريطانية لندن يوم ٨ و٩ يونيو .

واختيار شخصيات بعينها لحضور اللقاء واستبعاد كل من ينتقد الوزيرة ، وأكد ولاء مرسي المتحدث باسم المصريين في اوروبا أنهم سيحضرون لقاء الوزيرة بأعضاء الجالية رغم منعهم وسيكون لهم حضور قوي في هذا الإجتماع .

تري هل يتم إلغاء سفر وزير الهجرة الي لندن لدواعي أمنية أم تصر الوزيرة علي السفر ومنع معارضيها من حضور اجتماعها مع أعضاء الجالية المصرية بلندن ، وماذا لو أصر منتقديها علي الحضور ؟ أسئلة تحتاج الي إجابة قبل الصدام المتوقع في عاصمة الضباب .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: