هاشتاج وأدعية تملئ الانستجرام والسوشيال ميديا الشفاء العاجل لـ مصطفي حفناوي

مصطفي حفناوي

الوطن المصري – ناريمان خالد

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء لليوتيوبر مصطفى حفناوي، بالشفاء العاجل، إثر إصابته منذ أيام بجلطة فى المخ، ودخوله بعدها للعناية المركزة.وكتب الفنان رامى جمال، عبر حسابه على انستجرام، قائلا:” معرفش مصطفي بس شايف شاب في ابتلاء مخيف ليه ولأهله ولينا يارب عارفين ان قدرتك تفوق قدره البشر فنسألك يارب بكل اسم سميت به نفسك ان تعيده لأهله بكامل صحته وعافيته دعواتكم ربنا يقومه بالسلامة”.

وشارك عدد من الفنانين في حملة الدعاء لمصطفى حفناوى، عبر حساباتهم على إنستجرام، و نشر يوميا أدعية لمصطفى عبر خاصية ستورى على حساباتهم كالفنانة هنا الزاهد و الفنانة إيمان العاصى و الفنانة مايان السيد  والفنانة  بدرية طلبة، و الفنان رامز أمير .

زار النجم تامر حسنى البلوجر الشهير مصطفى حفناوى بالمستشفى بعد إصابته بنزيف فى المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل فى غيبوبة.

وكان تامر حسنى قد احتفل بعيد ميلاد مصطفى حفناوى عام 2017 وفاجأه تامر، بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب” على الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد “تصبح على خير“.

وكتب أصدقاء حفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ ساعات، إذ كتب اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون“.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: