نهال عنبر تكشف اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز

الوطن المصري – عبير فودة

حرصت الفنانة نهال عنبر، على حضور جنازة الفنانة الراحل دلال عبد العزيز، التي شيعت ظهر اليوم الأحد من مسجد المشير طنطاوي.

ونعت نهال عنبر، وفاة دلال عبد العزيز، وقالت: البقاء لله ربنا يرحمها كانت انسانة غالية علينا كلنا وصديقة وكانت دايماً بتحضر معايا الجنازات، وربنا يصبر بناتها دنيا وإيمي موت سمير غانم ودلال ولكن اللهم لا إعتراض.

وكشفت نهال عنبر، اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز، وقالت: “دلال دخلت في غيبوبة قبل وفاتها بـ 24 ساعة، الله يرحمها كانت بتعمل خير كتير في حياتها ربنا يجعله في ميزان حسناتها”.

وفي سياق آخر، أشار عمرو سعد، خلال لقائه مع برنامج «ET بالعربى»، أن الفنانة دلال عبد العزيز طلبت من الفنان حسن الرداد، التحدث معه قائلا، «طلبت من حسن تكلمني وتسمع صوتي»، موضحا أن: «حسن قال لي هنحط السماعة جمبها، وأنا بكلمها شالت الأكسجين، وكانت بتنهج وبتتكلم بصعوبة، وكنت متأثر جدا، لكني شعرت أنها بدأت تتكلم».

وقال عمرو سعد، عن حالتها الصحية: إنها «تعاني من تلف في الرئة وهتاخد وقت عقبال ما ترجع وتبقى نوعا ما طبيعية»، وطالب الجمهور بالدعاء لها حتى تتعافى وتعود لحالتها الطبيعية.

يذكر أن جنازة دلال عبد العزيز، حضرها عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عمرو سعد وإلهام شاهين ولبلبة وأشرف زكي ونهال عنبر وسليم سحاب.

كما حضر، كل من الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، وكريم فهمي والمنتج أحمد السبكي، وهاني رمزي.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، صورة لوالديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بعد ساعات من وفاة والدتها عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتبت الفنانة إيمي سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها: «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا».

وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: