صورة من مقطع الفيديو الفاضح

ننشر فيديو صادم يكشف “برابرة” حقوق الإنسان فى أوروبا.. إهداء لبرلمان العار

كتب – خالد عبد الحميد

إذا لم تستح فأفعل ما تشاء .. و(اللي بيته من “إزاز” ما يحدفش مصر بالطوب) .. مثل يكشف إلى حد بعيد الإزدواجية الأوروبية والمعايير المطاطة التى تتعامل بها المنظمات والبرلمانات الأوروبية .

ففى الوقت الذي أصدرفيه البرلمان الأوروبى تقريرا مشبوها يهاجم فيه مصر بزعم إهدار حقوق الإنسان فيها ، ويطالب بتوقيع عقوبات عليها ، نجد أن دول أوروبا نفسها والتى يمثلها ( برلمان العار الأوروبى ) هى أول ما ينتهك حقوق الإنسان ويهتك أعراض السيدات على مرأى ومسمع من الجميع وفى الشوارع والطرقات العامة .

هذه هى حقوق الإنسان الأوروبية .. وتلك هى التصرفات والمعاملات البربرية من حكومات أوروبية تتشدق ليل نهار بأنها تحمى حقوق الإنسان فى العالم .

لم نسمع لمنظمات حقوق الإنسان الدولية صوتاً أو تعليقاً على ما حواه هذا الفيديو الصادم .. لم تصدر هذه المنظمات بيان إدانة أو شجب لما تعرضت له هذه السيدة المسكينة التى اعتقدت أنها تعيش فى بلد أوروبية تحترم حقوقها كإنسانة كرمها الله ، ولكنها اكتشفت زيف الشعارات التى ترفعها هذه الدول وتتاجر بحقوق الإنسان مثلها مثل من يتاجر بالدين .. كلاهما مجرم يجب فضحه وكشف نواياه الحقيقية أمام الرأى العام العالمى

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: