نكشف ورقة الإخوان الجديدة لنشر الفوضى فى مصر

 

 

على خطى جمال عيد تسير عايدة عصمت الناشطة السياسية والتى وسعيا للحصول على تمويل ودعم من الخارج ارتمت فى أحضان جماعة الإخوان وعرضت كمساندة للدفاع عن نجلة الإرهابى خيرت الشاطر التى زعمت تدهور حالتها الصحية داخل السجن

وقد أثار هذا التحرك من جانب عصمت غضب بعض رواد مواقع السوشيال ميديا، الذين قالوا عنها: “بعد فشلها فى الحصول على تمويلات من الخارج، عايدة عصمت تغازل الإخوان بالدفاع عن عائشة ابنة خيرت الشاطر المسجونة”.

وقال آخرون من رواد السوشيال ميديا: “عايدة عصمت تبيع وطنها من أجل حفنة من الدولارات وتمد يدها للإخوان للدفاع عنهم مقابل الحصول على تمويلات، وتقوم بتنفيذ مخططات خارجية لإسقاط الدولة ودعم الجماعة الإرهابية ونشر الأكاذيب والترويج لها مدعية سوء معاملة إبنة القيادى الإخوانى خيرت الشاطر بمحبسها”.

بينما رد آخرون عليها: “عصمت تستحل أموال التآمر الخارجى لهدم مصر وتجويع شعبها وتنفيذ أجندات هدفها نشر الفوضى وزعزعة استقرار الدولة”.

وأضافوا: “أكاذيب وافتراءات تروجها عصمت لصالح الجماعة الإرهابية وتطالب بنقلها لمستشفى خارجى دون سبب واضح”.

بينما قال آخرون: “الدفاع عن حقوق الإنسان أصبح ساترا لتنفيذ مخططات الجماعة الإرهابية، فعايدة عصمت هى ورقة الإخوان الجديدة لترويج أكاذيبهم وتنفيذ مخططاتهم لهدم الدولة ونشر الفوضى”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: