السفيرة نائلة نكشف مصير ضحايا محمد الأمين المتهم بالاتجار بالبشر

الوطن المصري – علاء سعد

لا تزال تداعيات عملية القبض على رجل الأعمال محمد الأمين تلقى بظلالها علي الشارع المصرى ، حيث كشفت السفيرة نائلة جبر رئيسة اللجنة الوطنية  لمكافحة الاتجار باابشر  والهجرة غير الشرعية  التابعة لمجلس الوزراء عن مصير ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين المتهم بالاتجار بالبشر .

وأكدت جبر في تصريحاتها أنه في حالة احتياج الضحايا إلى إعادة تأهيل من جديد ستقوم اللجنة اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بنقل الضحايا إلى دار إيواء وذلك وفقا إلى آلية الإحالة الوطنية المسجلة من قبل اللجنة .

وأشارت رئيسة اللجنة الوطنية  لمكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية إلى أن دار الإيواء تكون في سرية تامة ولم يتم الإعلان عن مكانها إطلاقا وذلك حفاظا على الحياة الشخصية للضحايا .

وكانت الأجهزة المعنية تحفظت علي رجل الاعمال محمد الامين  داخل قسم شرطة التجمع الخامس، بعد صدور قرار جهات التحقيق، بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم ١٨٨ / ٢٠٢٢ بتهمة الاتجار في البشر،  والتعدي على بعض الفتيات، بدار أيتام أسسهما المذكور.

وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهم حوالي الساعة الثالثة عصر اليوم، وتم القبض على رجل الأعمال من داخل فيلته بمنطقة التجمع الخامس، حيث تم اقتياده إلى قسم التجمع الخامس.. وعرضه على جهات التحقيق.

وطلبت جهات التحقيق، تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة  غير الشرعية لكشف ملابسات القضية.

كما طلبت جهات التحقيق، المدعوة دعاء حافظ أنور لشاهدتها لكشف ملابسات الواقعة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: