الإتربي

نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d9%8a

كتب – أحمد السيد

منذ أن تولي محمد الأتربي مقاليد الأمور داخل بنك مصر وهو يسابق الزمن ليس فقط للحفاظ علي مكانة وعراقة هذا المصرف الوطني الكبير ، ولكنه خطط  ليحتل بنك مصر الريادة داخل القطاع المصرفي كأحد أهم وأكبر البنوك المصرية .

وتمكن البنك من استقطاب الآلاف من العملاء الجدد عن طريق حزمة من الإجراءات الإصلاحية والتشجيعية والمحفزة التي اتخذها ” الأتربي ” . ويستمر بنك مصر في التوسع ليشمل كافة محافظات ومدن وقري مصر حيث يستهدف مجلس إدارة البنك خلال السنوات الثلاثة المقبلة إنشاء فروع جديدة .

وأكدت مصادر داخل بنك مصر لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن هناك خطة لرفع عدد فروع ومكاتب البنك من 580 إلى 775 فرعا علي مستوي الجمهورية. 

وأضافت أن البنك يجهز خطة الإنتشار السريع بمكاتب صغيرة داخل المناطق السياحية و الجوازات، مشيرة الي أنه تم افتتاح 58 مكتبا بمصلحة الجوازات حتى الآن ومن المستهدف افتتاح 4 مكاتب أخرى مع بداية العام المقبل ،كما يسعي بنك مصر الي زيادة عدد الفروع التي تقدم خدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من 37 فرعا حاليًا إلى 52 فرع، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة .

وقالت المصادر أن محفظة قروض بنك مصر بنهاية العام المالي الماضي سجلت نحو 128 مليار جنيه مقابل 63 مليار جنيه عن العام السابق عليه، بينما سجلت محفظة الودائع 340 مليار جنيه

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: