نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى العناية المركزة مرة أخرى

الوطن المصري – عبير فوده

كشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة نقل والده مرة أخرى للعناية المركزة بعد 48 ساعة فقط من مغادرته المستشفى.

وكتب أحمد أبو زهرة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بياناً صحفياً قال فيه: “نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو إخواتي ولم نستطع الرد عليه”.

وتابع أبو زهرة كاشفاً نقل والده إلى العناية المركزة مرة أخرى قائلاً: “بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم”.

وكان أحمد أبو زهرة قد كشف عبر حسابه الخاص على “فيسبوك” عن خروج والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من مستشفى الجلاء العسكري، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً بعد إصابته بكسر في الحوض، دخل على إثره العناية المركزة، مرتين.

ووجه نجل الفنان الكبير، رسالة شكر إلى مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية الكبيرة لوالده، خلال فترة وجوده في المستشفى، مشيداً بالرعاية الطبية الممتازة التي حصل عليها والده في مستشفى الجلاء الطبي، قائلاً: “بعد النجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي أوجه الشكر لجميع العاملين في مجمع الجلاء الطبي على الرعاية الممتازة التي تلقاها والدي خلال فترة تواجده في المجمع”.

كما وجه الشكر للطبيب المشرف على عملية والده، قائلاً: “أحب أن أتوجه بجزيل الشكر للدكتور رؤوف العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة لوالدي بعبقرية شديدة”.

وأضاف: “أوجه الشكر للسيد اللواء الدكتور أحمد عبد الرؤوف بلاسي، مدير مجمع الجلاء الطبي، وكل العاملين والممرضين والممرضات الذين أحاطوا به بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة تواجده في المستشفى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: