نعمة سعيد تحقق أول ذهبية لمصر في بطولة العالم لرفع الأثقال

الوطن المصري – عمر خالد

حققت نعمة سعيد، بطلة منتخبنا الأول لرفع الأثقال الميدالية الذهبية الأولى لمصر في بطولة العالم لرفع الاثقال المقامة حاليا في أوزبكستان.

نجحت نعمة سعيد في تحقيق ميداليتها الأولى بعدما هزمت بطلات العالم بتفوق واضح، وتجدر الإشارة إلى بطولة العالم انطلقت اليوم في أوزبكستان والبطلة المصريةُ نعمة سعيدن هي أول من خاض المنافسات وننتظر معها منافسات محمد إيهاب اليوم.

وانطلقت اليوم بطولة العالم لرفع ، والتي تستضيفها أوزبكستان في الفترة من 7 حتى 17 من شهر ديسمبر الحالي .

وتشهد بطولة العالم ل رفع عودة مشاركة المنتخب الوطني بعد إيقاف دام لمدة عامين، والذي تعرضت له مصر بعد ثبوت قضية المنشطات الشهيرة وسلسلة من الأزمات انتهت بانتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة محمد عبدالمقصود.

ورفع الإيقاف عن مصر بعد تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب وانتهت القصة بدفع الغرامة 200 دولار ورفع الإيقاف الدولي الذي منع مصر من خوض أولمبياد طوكيو ..ويشارك في البطولة كل من محمد إيهاب، أحمد سيد عاشور، كريم كحلة، أحمد جابر، نعمة سعيد، حليمة عبدالعظيم، عبد الله جلال والمدير الفني محمد عثمان .

يلعب بطلنا محمد إيهاب والنجمة صاحبة التوقعات الذهبية نعمة سعيد، بينما يلعب غدا كريم كحلة، وفي اليوم التالي يلعب أحمد عاشور وعبدالله جلال، وتختتم البطولة بمنافسة حليمة عبدالعظيم وأحمد جابر .

وأكد مدير المنتخبات علاء حسن كامل، أن أمام منتخبنا فرصة جيدة في بطولة العالم وأن هناك حالة من التفاؤل في أول بطولة لمصر بعد الإيقاف خاصة بعد إسدال الستار علي الأزمات بوجود مجلس إدارة منتخب وفر الاستقرار سريعاً بدعم من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية، وتوقع مدير المنتخبات أن تكون نعمة سعيد، مفاجأة البطولة لمجهودها الكبير خلال الفترة الماضية وتألقها وتمني للجميع التوفيق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: