نبيلة عبيد توجه رسالة لدنيا سمير غانم: وحشتيني يا بنت الغاليين

الوطن المصري – عبير فوده

نشرت الفنانة نبيلة عبيد ، مقطع فيديو من مسلسل لهفة، الذي جمعها مع الفنانة دنيا سمير غانم.

ويظهر في الفيديو المنشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، الفنانة دنيا سمير غانم ونبيلة عبيد خلال أداء أحد المشاهد الكوميدية في المسلسل.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو قائلة: دنيا سمير غانم بنت الغاليين، وأخف دم بين كل  الممثلات الشباب، وحشتيني أنتي و إيمي و وحشتي جمهورك يا رب في أقرب وقت تتجاوزي أنتي وأختك اللي فات وترجعولنا وترجعوا لجمهوركم تفرحوه وتفرحونا.

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة نبيلة عبيد قد حرصت في وقت سابق، على توجيه رسالة شكر للفنانة جومانا مراد، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت “عبيد” صورة للفنانة چومانة مراد وعلقت عليها قائلة: “وأنا بحبك جدا وبحب طيبتك ونبل أخلاقك”.

وكانت جومانا مراد قد صرحت بان نادية الجندى و نبيلة عبيد هوانم وتاريخ فني كبير، وأشارت بأنهم وقفوا بجانبي في قرار الابتعاد عن الفن لفترة حتي أعود لحياتي الخاصة وبعد ذلك من الممكن أن أعود إلي الفن وهذا ما حدث.

وأضافت جومانا أن سبب اعتزالها المؤقت هى آنها رأت نجوم كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة ولذلك كنت حريصة علي ان تكون لدي عائلة قبل فوات الأوان .

يذكر جومانا مراد قد تصدرت محركات البحث على جوجل بعد أن حلت ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي د.عمرو الليثي، حيث أدلت بالعديد من التصريحات المثيرة عن حياتها الشخصية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: