نانسي عجرم في حفل القاهرة 4 نوفمبر

الوطن المصري – عبير فوده

تحيى النجمة اللبنانية نانسي حفل غنائيًا حمل إسم «كلاي ماكس» ومن المقرر إقامته بإستاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة في الرابع من نوفمبر ٢٠٢١ بحضور متوقع لأكثر من 10 الاف شخص من مختلف بلدان الوطن العربي ولمدة ثلاثة أيام.

تحضر نانسي عجرم للقاهرة خصيصا في الأول من نوفمبر لإحياء حفل إفتتاح مؤتمر كلاي ماكس ٢٠٢١ المؤتمر السنوي للمنظمة وهي منظمة غير هادفة للربح تعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.

ونظمت الجهة المنظمة للحفل العديد من المؤتمرات الكبرى مثل مؤتمر كلاي ماكس هذا العام الذي تشارك فيه نانسي عجرم للمرة الثانية بعد مشاركتها في عام 2015 مع مؤسسة كايزن ، يعد مؤتمر هذا العام المؤتمر السنوي الثامن بإستاد القاهرة بأكبر حضوري جماهيري في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت وأحيا العديد من نجوم العالم العربي الدورات الماضية منهم شيرين عبد الوهاب ، تامر حسني ، محمد حماقي ، وائل جسار.

كما حضر عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال الدورات السابقة منهم محمد صبحي ، محمد بركات ، حازم إمام ، حسن شحاتة كما يشهد مؤتمر كلاي ماكس لهذا العام حضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع والرياضة وأصحاب قصص النجاح في عدة مجالات سيتم الإعلان عنهم قريبا.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: