نائبة تطلب محافظ بورسعيد بالكشف عن ميزانية المديريات

بورسعيد – جمال نوفل:
بحثت النائبة المستقلة رانيا السادات مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الميزانيات المخصصة من الدولة للصرف الصحي وعدد من القطاعات والمديريات الاخري وذلك من أجل الاستغلال الامثل لها في تنفيذ المشروعات الهامة التي تدفع عجلة التنمية بالمحافظة وترتقي بها.
وكانت طالبت النائبة رانيا اثناء اجتماع رئيس الوزراء بعدد من نواب المحافظات وفي اطار حرية تداول المعلومات الحصول علي نسخة ضوئية من الميزانية المخصصة لمحافظة بورسعيد وارسلتها بالفعل رئاسة الوزراء لنواب بورسعيد
كما طالبت دعم وتعاون المحافظ لمراجعة تلك الميزانيات وقد رحب محافظ بورسعيد بما طرحته النائبة لممارسة دورها الرقابي بالتنسيق معه كممثل للسلطة التنفيذية بالمحافظة للمتابعة علي أوجه صرف ميزانية المؤسسات الحكومية التي سبق وان طالبتها المديريات من الوزارات المعنية.
وأكد دعمه للنواب في هذا الأمر وفي اقرب وقت من خلال عقد اجتماع موسع بحضور كافة الأجهزة التنفيذية والنواب وإتاحة الفرصة لشرح ميزانية كل مؤسسة علي حدي وبنودها وكذلك مناقشة الاستفادة المثلي منها.
واثني محافظ بورسعيد علي الجهود الكبيرة التي يقوم بها النواب في حل العديد من المشكلات واستغلاله تواجدهم في مجلس النواب في العمل علي دفع مشروعات التنمية بالمحافظة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: