مي حلمي : الكورونا أفضل وسيلة للتخسيس

الوطن المصري – عبير فوده

نشرت الإعلامية مي حلمي على “الاستوري” بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عدة مقاطع فيديو في سيارتها وهي في طريقها إلى إحدى صالات الجيم بدبي مع خلفية لإحدى أغنيات الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وأظهرت مي في طريقها مؤشر سرعة السيارة التي تقودها والذي تعدى الـ160 كيلومترا في الساعة لتكسر بذلك حاجز السرعة المقررة في شوارع دبي ثم بعد ذلك تنزل بالسرعة إلى 80 كيلو.

كانت الإعلامية مي حلمي، قد اعلنت خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام أمس الثلاثاء، تعافيها من فيروس كورونا.

ونشرت مي مقطع الفيديو وهي تقود سيارتها وتتلقى أسئلة الجمهور، كاشفة عن أنها فقدت 6 كيلو جرامات من وزنها بعد الإصابة بالفيروس، حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة: «خسيت 6 كيلو بعد كورونا»  ولسان حالها يقول أن الكورونا أفضل وسيلة للتخسيس .

وكانت مي حلمي قد أعلنت أواخر الشهر الماضي من خلال استوري حسابها على إنستجرام، معاناتها من فيروس كورونا. وقالت: «مش شامة حاجة بالغلط ولا حتى فلفل»، وطالبت من الجمهور أن يفيدوها بتجاربهم مع كورونا.

من ناحية أخرى أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل بعد إغلاقها جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش في أعقاب ظهورهما معاً داخل أحد المطاعم الشهيرة.

عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتبت «وادي السوشيال ميديا حبة بقا»، وأرفقتها برمز باب مغلق في إشارة منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مي حلمي قد ردت على الأنباء المنتشرة حول ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وعبر خاصية القصص المصورة بحساب موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجهت مي حلمي رسالة شديدة اللهجة لجمهورها، حيث كتبت «خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي بردو هصحى من النوم آلاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول».

وأضافت مي حلمي: «ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني»

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: