ميلان ضد ليفربول.. كلوب: تجديد عقد لاعب بحجم محمد صلاح ليس أمرا سهلا

الوطن المصري – عمر خالد

لازالت التكهنات حول تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول محط أنظار الجميع خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2023 ، وكانت قد أشارت التقارير الصحفية أن محمد صلاح يريد راتب في حدود 400 ألف جنيه أسبوعيًا إسترليني لتجديد عقده مع الريدز
ومن جانبه قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المؤتمر الصحفي عن تجديد عقد صلاح : ” تمديد عقد لاعب بحجم محمد صلاح ليس سهلا ، والأهم أن اللاعب يبلي بلاء حسنا في المباريات ويحرز أهداف والأمر سيستغرق بعض الوقت ”
وعن مشاركة محمد صلاح في مباراة ميلان غدا، علق كلوب “”نحن بحاجة إلى لاعبين، لا يمكنني أن أبدأ بتسعة، سنرى ما إذا كان مو سيلعب ويسجل هدفًا، نريد تقديم أفضل فريق ممكن في الوضع الذي نحن فيه”.

ويعانى فريق ليفربول من غياب العديد من اللاعبين عن المشاركة فى المباريات بسبب الإصابات وذلك قبل مواجهة ميلان الإيطالى، المقرر لها مساء غد الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويأتي المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو على رأس قائمة المصابين فى صفوف ليفربول وذلك منذ تعرضه لإصابة فى الفخذ أمام أتلتيكو مدريد يوم 3 نوفمبر الماضي.

كما تعرض نابي كيتا لإصابة فى الفخذ فى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد برايتون 30 أكتوبر الماضى

فيما يغيب جو جوميز مدافع ليفربول عن المشاركة في المباريات منذ بداية نوفمبر الماضى لمعاناته من إصابة في الساق.

ويعد كورتيس جونز رابع اللاعبين المصابين في صفوف ليفربول خلال الفترة الأخيرة، وبعدما أصيب عينه نتيجة إلتحام في التدريبات مطلع الشهر الماضي.

وتعرض هارفي إيليوت لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في سبتمبر الماضي، ويخوض حاليا برنامج تأهيلى من أجل عودته للمشاركة مع الريدز في أقرب فرصة.

ويعاني الحارس الإسباني أدريان من إصابة في الكاحل، وقرر كلوب إدراج مارسيلو كحارس ثالث في ليفربول لحين تعافى أدريان من الإصابة.

ونجح ليفربول في التغلب على ميلان في الذهاب 3-2 على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق ليفربول بشكل رسمي إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات (العلامة الكاملة).

فيما يحتاج ميلان للفوز في هذه المباراة مع تعادل بورتو أمام أتلتيكو مدريد وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بتشامبيونزليج.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، برصيد 15 نقطة، ويأتي بورتو خلفاً له برصيد 5 نقاط، ثم ميلان وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد 4 نقاط.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: