ميسرة مقلد رئيسا للجنة الجيل الجديد بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج

أعلن الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج انضمام الشاب ميسرة مقلد ليصبح أصغر رئيسا للجنة من اللجان النوعية في الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج وهي اللجنة التي اختار لها اسم “الجيل الجديد”.

وقال بهجت العبيدي مؤسس

الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج أن اختيار ميسرة مقلد لهذه اللجنة إنما جاء بعد تشجيعا للمتميزين من أبناء الجالية المصرية في الخارج من الجيل الجديد.

وأضاف بهجت العبيدي أنه قام بالتواصل مع والد ميسرة الصديق محمود مقلد المتواجد في المجر الذي رحب باختيار ابنه لهذه اللجنة، متوجها بالشكر للاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج الذي يسعى للاستفادة من المتميزين من أبناء مصر في الخارج من الأجيال الجديدة.
ومن ناحيته أكد محمود عشيش عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج مسؤول الشباب بالاتحاد أن المبادرة الرائعة التي أطلقها ميسرة مقلد بالنمسا لمساعدة كبار السن وغير القادرين في تلك الظروف الاستثنائية التي تمر بها النمسا والعالم إنما عكست المعدن الأصيل للشخصية المصرية متمثلة في أحد شباب مصر الواعدين.
وتمنى عشيش التوفيق للزميل الجديد ميسرة مقلد في إدارة اللجنة الوليدة، لجنة “الجيل الجديد” بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج مؤكدا دعم كل أعضاء الاتحاد لميسرة فيما هو قادم من أيام.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: