ميدو ساخرا: «ماتش مصر والسنغال مش هيتعاد»

الوطن المصري – عمر خالد

رغم أن الشعب المصري يتميز ربما عن سائر الشعوب بأنه لا يرضي بضياع حقه وإذا وصل الأمر إلى الحرب دفاعا عن حقوقه ، إلا أننا ابتلينا بعدد من الأشخاص الذين يصدرون طاقة سلبية  للشعب ، حتى الأمل الذي يتعلق به المصريين بإعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العام يسعى هؤلاء لتدميره في نفوس المصريين ، رغم أننا أصحاب حق وما حدث فى المباراة وقبلها وبعدها يتحدث عنه العالم ويتعاطفون مع موقف مصر إلا هؤلاء من هواة السباحة عكس التيار استكثروا على المصريين مجرد التمسك بالأمل .

كان أحمد حسام ميدو،مقدم أحد البرامج الرياضية قد سخر من تصريحات محمد فرج عامر رئيس نادي سموحه السابق والتي قال فيها أن مباراة مصر والسنغال سوف تعاد.

وقال ميدو ساخرا مما دونه المهندس محمد فرج عامر، رئيس سموحة السابق، حول مباراة مصر والسنغال في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022: لا أساس لها من الصحة.

وتابع ميدو خلال تصريحات تليفزيونية أدلى بها عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور الفضائية قائلا : المهندس فرج عامر، محسسني إنه قريب من إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”، بعد ما كتب إن ماتش مصر والسنغال هيتعاد ” .

واردف أحمد حسام ميدو خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا : «الكلام ده ملوش أي أساس من الصحة، الماتش مش هيتعاد يا جماعة ولو في عقوبات هيكون تغريم السنغال بس , ومتدوش الناس أمل ماتش مصر والسنغال مش هيتعاد، انسوا القصة دي .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: