موقع اليكترونى مصرى يحقق التوظيف والاستثمار عبر خرائط جوجل

تامر ممتاز

كتبت / الاء شوقي 
ابتكار مصرى خالص تم تصنيفه عالميا حلا لمشكله البطاله يغطى قارات العالم ويبث من مصر بعد ان رفض مؤسس الموقع الدكتور تامر ممتاز  فى ابريل الماضى عرضا من أحد المستثمرين الخليجيين فى كاليفورنيا لبث الموقع من الولايات المتحده الامريكيه ليكون المنافس الأول لشبكه موقع الأعمال linkedin وأصر على ان يكون من مصر هو مشروع كبير تم تسميته ” مشروع إعمار للأرض “.
الموقع هو ترجمه لوظائف البشر برموز مهنيه على خريطه جوجل ويوضع الرمز على الإقامه او المكان المطلوب العمل فيه لمن يقوم بالتسجيل سواء فردا او شركه ولم يقتصر على المهن والتى تم تصنيفها الى ٨٠٠ تخصص دقيق بل واصبح لعناصر رأس المال والمقاولات والخدمات والصناعه والنقل لها رموز اخرى باجمالى ٢٤ رمز تواجد على الخريطه ليتيح كل درجات التكامل لاصحاب المصالح .
تم عمل وظائف لسيدات المنازل ولمن هم فى الخارج ولأصحاب الاعاقه ولكل من يملك عنصرا واحدا من عناصر الانتاج ليستكمل العناصر الأخرى باختيار العناصر الاقرب له على الخريطه .
وصل عدد المسجلين بالوظائف على خريطه الموقع الى ٨٥١٠ حرفى ومهنى بياناتهم مسجله وبلغ عدد الباحثين من مصر ١١٨٣٠٠ ومن الولايات المتحده الامريكيه ٢٦٦٠٠ و٢٣٠٠ من الصين و ١٩٠٠ من المانيا وباحثين من ١٠٠ دوله اخرى .
الآن لدى مصر خريطه للحرف والمهن ( اصحاب مال من جهه وعمال ومهنيين من جهه اخرى ) يمكن لكل من يريد التواصل مع أقرب المسجلين اليه دون وساطه من أحد ومجانا حيث لا يتقاضى الموقع اى رسوم .
من المتوقع ان يحقق الموقع طفره فى التوظيف والاستثمار على مستوى العالم ليوقف ركود الاقتصاديات لكونه اساس لتواصل عناصر الانتاج جغرافيا .
Www.momtaz-map.com

Momtaz Map

هذا موقع وسيط بين الناس يهدف الى الخير للإنسانية يتيح للزائرين التكامل فيما بينهم لتكوين مشروعاتهم المختلفة مجانا

momtaz-map.com

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: