موسيماني تجاوز الخطوط الحمراء : وسائل التواصل الإجتماعي تؤثر علي قرارات الأهلي

الوطن المصري- عمر خالد

أكد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أن وسائل التواصل الإجتماعي لديها تأثير كبير جدا على الأهلي.

وأضاف أثناء حوار مع “Prime Sport”  عندما تتخذ وسائل التواصل الإجتماعي  اتجاها معينا فإن الأمور تسير على هذا النحو.

وتباع المدير الفني للنادي الأهلي: هناك بعض اللاعبين لديهم شعبية كبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي وعندما لا يشاركون تجد مطالبات بوجودهم وعندما يلعبون ولا يسجلون أو لا يقدمون الأداء المطلوب فالجماهير تستمر في حبها لهم وعندما تشرك لاعبا لا يحبونه فالأمور تكون معكوسة.

وتابع موسيماني  عندما تدعمني الإدارة وتدفعني للأمام وأنهم لا يسمعون الكثير هذا يدفعني لتقديم الأفضل أكون في غاية السعادة.

وأستكمل  موسيماني: عدد قليل من الأشخاص ينتقدني وبعض من أساطير النادي وبعضهم يريد أن يدرب الفريق أو أن يكون جزءا من هذا الفريق وهذا حقهم.

وأتم موسيماني: هؤلاء لا ينتقدوني فقط ولكن ينتقدون اللاعبين أيضا، متابعا النادي الأهلي كبير والتطلعات دائما كبيرة وهذا لا يحدث في ليفربول أو مانشستر سيتي حتى يورجن كلوب فاز بدوري الأبطال مرة واحدة مع ليفربول، جوارديولا لم يفز بها حتى الآن مع مانشستر سيتي.

وناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني.

وأفاد موسيماني أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: